صحة واسرة: علاج التجاعيد بوتوكس, حقن بوتوكس لمعالجة التجاعيد صحة واسرة: علاج التجاعيد بوتوكس, حقن بوتوكس لمعالجة التجاعيد

Wednesday, March 11, 2009

علاج التجاعيد بوتوكس, حقن بوتوكس لمعالجة التجاعيد

حقن بوتوكس

علاج التجاعيد بوتوكس, حقن بوتوكس لمعالجة التجاعيد


إحصل على وجه جميل و ناعم خالٍ من التجاعيد مع حقن البوتوكس. بوتوكس في تايلاند بأسعار معقولة جدا وعلى درجة عالية من الجوده.

اين يمكن الحصول على حقن البوتوكس ؟


عن حقن البوتوكس

حقن البوتوكس مشهور و معروف لأنها طريقة فعالة للتخلص أو تقليص التجاعيد من دون أي عملية جراحية البوتوكس هو محض كيميائي يمكن ان يعيد ميسر وسلاسه الجلد. وهو البروتين الذي يمكنه ان يخفف العضلات التي تسبب التجعيدات.
عندما ترتخي العضلات ، جلد الوجه يصبح سلس وخال من الزمن. لبوتوكس حاليا شعبية بسبب فعاليته. حقن البوتوكس يمكن أن يقلل أو يزيل خطوط جبهة الرأس ، وقرب العيون ، ولكن يمكنها ايضا ان تكون فعالة ضد تصبب العرق الثقيل.


هل انني مرشح لحقن البوتوكس؟

اذا اردتم ان تخفضوا او تزيلوا خطوط الجبهة ، خطوط الرأس أو قرب العين ولديك توقعات واقعيه حول ماذا تريد أن تحقق فانت من المحتمل ان تكون مرشح للبوتوكس. اتصل بنا اذا اردت جراح من المستشفى لتقييم ما اذا كنت مرشحا للبوتوكس ام لا.


الى متى عليّ ان ابقى في تايلاند لمدة حقن البوتوكس ؟

حقن البوتوكس يأخذ 5 دقائق كاملة ويمكنك مغادرة المستشفى على الفور بعد راحة قصيرة.التجعيدات سوف تختفي في غضون 3-7 أيام. قبل أو بعد العلاج يمكنك التمتع بعطلة في منتجع في شاطئ مدهش في خليج تايلند القريب هوا هين. لكن عليك ان تدرك ان تتجنب التعرض لضوء الشمس لمدة 24 ساعة من الحقن .


Wrinkle treatment, botox, botox injection, anti wrinkle treatment, botox injections

حقن بوتوكس

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة صحة واسرة